1. ماهي طريقة الشراء

1-إختيار المنتج من قبل العميل
2- إختيار الكمية من سلة المشتريات
3- الإنتقال الى خطوة الدفع
4- إنتظار مكالمة قسم خدمة العملاء من أجل التسليم

2. كيف يتم استلام طلبيتي؟

بعد إتمام عملية الشراء يتم التواصل مع العميل في اليوم التالي من قبل قسم خدمة العملاء لتحديد الموعد الخاص بالتسليم حسب الجدول المتاح للتركيبات

3. ماهي طرق الدفع؟

للعميل عدة خيارات حيث تتم عملية الدفع عن طريق التحويل البنكي حيث يقوم العميل بتحويل مبلغ الشراءالى حساب الشركة التي يشتري بها أو ببطاقة مدى أو بإحدى البطاقات الإئتمانية (الفيزا _ الماستر كارد)

4. كم من الوقت حتى التسليم؟

يتم تحديد موعد التسليم من قبل قسم خدمة العملاء بناءاً على الجدول المتاح للتركيبات , حيث يقوم فريق خدمة العملاء بالإتصال مع العميل في اليوم التالي للشراء لإطلاعه على المواعيد المتاحة والمناسبة له حسب منطقة العميل أو أن يقوم العميل بالإتصال من قبله على الرقم الموحد لأخذ الموعد بنفسه

5. كم هو الشحن؟

نوفر لعملائنا خدمة التوصيل المجاني داخل المدن التي تقع فيها فروعنا ونواحيها بما لا يزيد عن 100 كم , أما خارجها فيترتب عليهم دفع رسوم توصيل بحسب المنطقة على أن لاتقل فاتورة الشراء عن 10 آلاف ريال ويتم تحديد قيمة الشحن من قبل خدمة العملاء حسب منطقة العميل إذا كانت منطقته تبعد أكثر من 100 كم من موقع فروعنا

6. ماهي الدول التي يتم الشحن إليها؟

تقوم شركة وودي بتسليم البضاعة المباعة المخصصة للشحن الخارجي بالكرتون (Original packing) لأي شركة شحن يختارها العميل , حيث يقوم العميل بإجراءات الشحن الخارجي بنفسه ولا تقوم شركة وودي بالشحن لعملائها خارج المملكة .

7. ماهي شركات الشحن؟

بإعتبار أن العميل هو من يقوم بإجراءات شحن بضاعته (خارج المملكة) بنفسه وعلى مسؤوليته فيستطيع إختيار الشركة التي يراها مناسبة له, وتقوم شركة وودي بتسليم بضاعته الى أي شركة شحن يختارها العميل بنفسه.

8. كيف انضم لفريق العمل؟

يتم إستقبال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي : recruitment@woody.com.sa حيث يتم بعدها التواصل مع لتحديد موعد للمقابلة الشخصية إذا كانت مؤهلاته وخبراته مناسبة للوظيفة المتقدم اليها .